الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسعدي ادم ليسعدك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ĥảṁṩ ĂŁ5ạḟǾ8
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 111
نقاط : 5721
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
الموقع : أبها

مُساهمةموضوع: أسعدي ادم ليسعدك   الأربعاء فبراير 23, 2011 2:08 am

وجبة الافطار هي أهم وجبة في اليوم ولكن للأسف
هي أكثر وجبه مهمله من قبل حواء

أبدعي في مطبخك فهو عالم من أختصاصك لاتنتظري أن يطلب أدم منكي أن
تفعلي له مايريد أدخلي السعاده لقلبه ليسعدك هو بدوره
هذه بعض الصور اللتي أبهرتني لا اطلب منكي ان تفعلي مثلها ولكن أبدعي بطريقتك المميزه

















اناقه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hams.forumotion.com
ويـــــلاهـ العسيري
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 173
نقاط : 5758
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 29
الموقع : ابــــــــها
المزاج : رايق ^.^

مُساهمةموضوع: رد: أسعدي ادم ليسعدك   الأربعاء فبراير 23, 2011 2:19 am

احييك على الاختيار المتميز للموضوع

اعجبني تميز الموضوع كثيرا


هناك فرق بين النساء قديما وحديثا في الطعام خاصة

كنا نعرف من امهاتنا المثل الذي يقول :: اقرب طريق للوصول لقلب الرجل هو بطنه Laughing
وكان ابداعهم محدود بعدد معين من الطبخات ولكن كان لها طعم خاص لن ننساه ابدا


اما بناتنا الحاليين فيبدعون بجميع الانواع والاشكال وتساعدهم ثقافتهم او تصفحهم وسعة ادراكهم على ذلك

فالجميع ابدع في زمنه ...


الله يحفظ لنا من نحب من امهاتنا وبناتنا ...


تسلم يدينك على اختيارك وابداعك المتواصل


تقبلي مروري الطويل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ĥảṁṩ ĂŁ5ạḟǾ8
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 111
نقاط : 5721
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
الموقع : أبها

مُساهمةموضوع: رد: أسعدي ادم ليسعدك   الأربعاء فبراير 23, 2011 2:26 am

إن كان هناك إبداع فهو إبداع ردودك وإنتقائك للكلمات
اللتي تعطيني الدافع لاقدم المزيد

أشكرك لمرورك على موضوعي المتواضع

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hams.forumotion.com
النون
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 91
نقاط : 5675
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أسعدي ادم ليسعدك   الأربعاء فبراير 23, 2011 5:48 am

ابداع متواصل وحتى عنوان الموضوع رووووووووعه ايه
اسعدي ادم يسعدك هاذا الكلام ولا بلاش

يعطيك الف عافيه

تقبلي تحياتي

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميــــــــــــــــر
الاداره
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 127
نقاط : 5719
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
المزاج : هواوي

مُساهمةموضوع: رد: أسعدي ادم ليسعدك   الأربعاء فبراير 23, 2011 10:29 am

طرح رائع اختي Ĥảṁṩ ĂŁ5ạḟǾ8 شهيتينا
تقبلي مروري انتضر جديدك ==> ابغى اشوف طبخك
اخوك أميــــــــــــــــــــــر king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسعدي ادم ليسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الخفوق :: همسات حواء :: ابداعات الطبخ-
انتقل الى: